Mimi Bond
مرحبا بك زائرنا العزيز........
سجل معنا

Mimi Bond

منتدى الأفلام المباشره {عالم الأفلام والأغانى والترفيــــــــــه }
 
الرئيسيةجديد الأفلام*التسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
pubarab
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mimo salama
 
lolo
 
quaresma
 
Admin
 
ahmed-hamoda
 
soska
 
slhvm
 
bombom
 
mini girl
 
سعدكو
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 112 بتاريخ السبت يوليو 16, 2011 10:47 pm

شاطر | 
 

 هدف حسنى عبدربه يضع الفراعنة فى المقدمة فى انتظار موقعة الجزائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mimo salama
عضو سوبر مميز
عضو سوبر مميز
avatar

عدد الرسائل : 5681

مُساهمةموضوع: هدف حسنى عبدربه يضع الفراعنة فى المقدمة فى انتظار موقعة الجزائر   السبت أكتوبر 10, 2009 5:19 pm


وضع حسنى عبدربه منتخب الفراعنة فى المقدمة فى الدقيقة 69 من قذيفة صاروخية فى الشوط الثانى فى شباك منتخب زامبيا وكان عصام الحضرى انقذ شباكه من ثلاث اهداف مؤكدة لزامبيا فى المبارة التى تجمع بينهما حاليا بزامبيا فى اطارفي إطار المرحلة قبل الاخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم
شهد الشوط الاول سيطرة زامبية على مجريات المباراة وكاد وائل جمعة ان يكلف المنتخب المصرى هدفا فى الدقيقة التاسعة عندما اهدى مدافع زامبيا كرة عن طريق الخطأ
يقود هجوم منتخب الفراعنة فى المباراة الثنائي عمرو زكي ومحمد أبو تريكة وقرر حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب الوطنى الدفع بعمرو زكى مهاجم وحيد فى هجوم المنتخب على أن يأتى تحته فى مركز صناع الألعاب محمد أبو تريكو واحمد حسن ليتكون الشكل الهجومى للمنتخب على شكل مثلث رأسه زكى وقاعدته حسن وتريكة .
وقرر شحاته تعويض غياب محمد شوقى بالدفع بأحمد فتحى بجوار عبد ربه فى خط الوسط مكانه على أن يلعب بركات فى مركز الظهير الايمن للمنتخب مع إمكانية تغيير مراكز اللاعبين أثناء المباراة لأمتلاك المدير الفنى للمنتخب لأكثر من لاعب جوكر يمكنه اللعب فى أكثر من مركز وتشكيل المباراة كالتالى
في حراسة المرمى: عصام الحضري وفي خط الدفاع: هاني سعيد وأحمد سعيد (أوكا) ووائل جمعة وفي خط الوسط: سيد معوض ومحمد بركات وحسني عبد ربه واحمد فتحي وأحمد حسن ومحمد أبو تريكة وفي خط الهجوم: عمرو زكي.
بدا المنتخب الزامبي المباراة بقوة وضغط على ضيفه المصري، وسنحت له أولى الفرص الخطيرة في الدقيقة 5 عندما أرسل اللاعب ايمبولا عرضية خطيرة لم تجد من يتابعها وكاد وائل جمعة أن يكلف فريقه هدف بخطأ فادح عندما شتت كرة بطريقة خاطئة لتصل إلى أحد مهاجمي زامبيا الذي سدد لكن عصام الحضري أنقذ مرمى المصريين بثبات.
وواصل الفريق صاحب الأرض هجماته الخطيرة وسط تراجع غير مبرر من المنتخب المصري، وكاد قائد الفريق الزامبي كريستوفر كاتونجو أن يهز شباك الحضري برأسية من عرضية زميله رينفورد كالابا لكن الدفاع المصري أنقذ الموقف.
وسدد كالابا كرة ماكرة من وسط الملعب بعدما لاحظ تقدم الحضري قليلا عن مرماه لك الحظ وقف بجانب المنتخب المصري ومرت الكرة بجوار القائم الأيمن.
وتألق الحضري ودافع عن مرماه ببسالة عندما سدد أحد لاعبي زامبيا كرة قوية تصدى لها الحارس المصري "ببراعة" وفي أولى الانطلاقات المصرية، ارسل تريكة كرة بينية لعمرو زكي الذي انطلق في الجبهة اليمنى ومرر عرضية جيدة شتتها الحارس قبل رأس أحمد فتحي في الدقيقة 27.
وعاد الحضري وواصله أدائه الرائع وتصدى لتسديدة من اللاعب السريع كولينز ميبسوما الذي استغل الأداء الضعيف من المدافع المصري أحمد سعيد (أوكا) وسدد بقوة ومرة أخرى، أنقذ الحضري مرمى أبناء شحاته بتصديه لرأسيه قاتلة من أحد مهاجمي أصحاب الأرض.
واستمر الحضرى في أدائه المذهل وأنقذ مرمى مصر من هدف محقق ثالث من تسديدة كالابا في الدقيقة 36 وكاد زكي أن يحرز هدف خاطف لمصر بعرضية الجناح الأيسر سيد معوض لكن كرته مرت ضعيفة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وإلـــــى لقاء قريب ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هدف حسنى عبدربه يضع الفراعنة فى المقدمة فى انتظار موقعة الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mimi Bond :: المنتدى العام :: تعارف الأعضاء :: أخبار مصر والعالم-
انتقل الى: