Mimi Bond
مرحبا بك زائرنا العزيز........
سجل معنا

Mimi Bond

منتدى الأفلام المباشره {عالم الأفلام والأغانى والترفيــــــــــه }
 
الرئيسيةجديد الأفلام*التسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
pubarab
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mimo salama
 
lolo
 
quaresma
 
Admin
 
ahmed-hamoda
 
soska
 
slhvm
 
bombom
 
mini girl
 
سعدكو
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 112 بتاريخ السبت يوليو 16, 2011 10:47 pm

شاطر | 
 

 اكتشاف 11 اصابة بينها 7 بالمدارس و الجامعات و وفاة ثالث حالة بـ الخنازير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mimo salama
عضو سوبر مميز
عضو سوبر مميز
avatar

عدد الرسائل : 5681

مُساهمةموضوع: اكتشاف 11 اصابة بينها 7 بالمدارس و الجامعات و وفاة ثالث حالة بـ الخنازير   السبت أكتوبر 10, 2009 5:17 pm


اكتشاف 11 اصابة بينها 7 بالمدارس و الجامعات و وفاة ثالث حالة بـ الخنازير
10/10/2009



اعلنت وزارة الصحة المصرية وفاة حالة جديدة بفيروس "اتش1 أن1" والمعروف اعلاميا باسم انفلونزا الخنازير لترتفع حالات الوفاة فى مصر منذ ظهور المرض في يونيو/حزيران 2009 وحتى الان إلى 3 حالات، فيما اكدت اكتشاف 11 إصابة جديدة بالفيروس من بينها 7 حالات بالمدارس والجامعات.
وصرح الدكتور عبد الرحمن شاهين المتحدث باسم وزارة الصحة بأن حالة الوفاة الجديدة لسيدة من محافظة الجيزة تبلغ من العمر 23 عاما تدعى فاطمة حنفي حسين، وتوفيت الخميس لكن نتائج تحليل عينة منها ظهرت الجمعة.
وقال عمرو قنديل وكيل وزارة الصحة للشؤون الوقائية إن المتوفاة الثالثة أصيبت بالمرض قبل 4 أيام وان طبيبا خاصا ومستشفى خاصا عالجاها بمضادات حيوية بعد أن شخصا مرضها بالتهاب في الحلق، وأضاف أنها نقلت الى مركز طبي بعد أن تسببت لها اصابتها في التهاب رئوي حاد.
وقال قنديل إن عينة منها أخذت في المركز الطبي لكنها توفيت قبل ظهور نتيجة العينة، وتابع "لم تكن مصابة بأمراض لكن تبين عند دخولها المركز أنها تعاني من ارتفاع حاد في نسبة السكر في الدم."
وتوفيت امرأتان بالمرض عمر كل منهما 25 عاما من قبل في مصر، الاولى كانت في يوليو/تموز 2009 وهي لسيدة كانت قادمة من العمرة، والثانية كانت في سبتمبر/أيلول لسيدة انتقلت إليها العدوى من زوجها العائد من العمل في السعودية.
وكانت الحكومة المصرية قد فرضت قيودا على السفر للعمرة والحج، منها رفع الحد الأدنى لسن المعترمين والحجاج إلى 25 سنة، وبحد أقصى 65 سنة، وذلك تنفيذا لتوصية لوزراء الصحة العرب في القاهرة تفاديا لانتتشار الفيروس، كما شددت إجراءاتها الاحترازية ضد المرض في المدارس بعد تأجيلها الدراسة لمدة أسبوع لضمان عودة المعتمرين وانتهاء فترة حضانة الفيروس.
11 اصابة جديدة


من جهة أخرى، اعلنت وزارة الصحة الجمعة اكتشاف 11 حالة جديدة مصابة بالفيروس من بينها حالة الوفاة الثالثة، ليبلغ اجمالى الاصابات فى مصر منذ ظهور المرض وحتى الان 1021 حالة.
وصرح الدكتور عبد الرحمن شاهين أن من بين هذه الحالات 5 حالات لطلبة المدارس، منها حالتان من محافظة القاهرة بمدرسة المعارف الاعدادية ومدرسة سان كلير الخاصة، وحالتان بمحافظة سوهاج من نفس فصل المدرسة التى ظهرت به حالات فى نجع هلال، وحالة بمحافظة الاسكندرية باحد المدارس الاعدادية.
واضاف انه من بين الحالات، حالتان من جامعة عين شمس، وهما حالة من ادارة الجامعة، وحالة من كلية الالسن جامعة عين شمس، مشيرا إلى أن 3 حالات الاخرى ليس لها ارتباط وبائى بأى حالات ومن بينهم حالتان من محافظة القاهرة وحالة بالاسكندرية.
وكانت وزارة الصحة قد أعلنت الاربعاء 7 أكتوبر/تشرين الاول اكتشاف أول إصابتين بالمرض في المدارس، الاولى لطالبة تبلغ من العمر 15 سنة بالصف الثالث الاعدادى بمدرسة "روجاك اميريكان اى جى" بمحافظة القاهرة، والحالة الثانية لطالبة تبلغ من العمر 11 سنة بالمرحلة الابتدائية بمدرسة نجع هلال بسوهاج.
وتخشى مصر التي خسرت القدر الاعظم من ثروتها من الطيور الداجنة وعددا من الوفيات بسبب فيروس انفلونزا الطيور الاشد فتكا من استفحال سريع لفيروس الانفلونزا الجديد في البلاد، التي يتكدس معظم سكانها الذين يبلغ عددهم نحو 77 مليون نسمة في وادي النيل، ويعيش ملايين منهم في مناطق مزدحمة.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وإلـــــى لقاء قريب ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكتشاف 11 اصابة بينها 7 بالمدارس و الجامعات و وفاة ثالث حالة بـ الخنازير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mimi Bond :: المنتدى العام :: تعارف الأعضاء :: أخبار مصر والعالم-
انتقل الى: