Mimi Bond
مرحبا بك زائرنا العزيز........
سجل معنا

Mimi Bond

منتدى الأفلام المباشره {عالم الأفلام والأغانى والترفيــــــــــه }
 
الرئيسيةجديد الأفلام*التسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
pubarab
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mimo salama
 
lolo
 
quaresma
 
Admin
 
ahmed-hamoda
 
soska
 
slhvm
 
bombom
 
mini girl
 
سعدكو
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 112 بتاريخ السبت يوليو 16, 2011 10:47 pm

شاطر | 
 

 في معرض الشارقة الدولي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soska
عضو سوبر مميز
عضو سوبر مميز
avatar

عدد الرسائل : 450

مُساهمةموضوع: في معرض الشارقة الدولي   الخميس نوفمبر 20, 2008 6:44 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كشفت شركة أودي الألمانية للسيارات النقاب عن أحدث مفاجآتها من خلال الظهور الأول لسيارة Audi RS 6 في معرض الشارقة الدولي للسيارات 2008،
وسيتم طرح السيارة الجديدة التي ينطبق عليها المثل المتداول ( ذئب بلباس الحمل) في أسواق الشرق الأوسط في كانون الثاني/يناير 2009، وتندرج هذه السيارة في الأداء والديناميكيات التي تحبس الأنفاس، ضمن فئة مستقلة بذاتها من السيارات، وتعد من أقوى سيارات الصالون المتوفرة، وتبدأ أسعار سيارة Audi RS 6 من 449575 درهماً (122500 دولار).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 756

مُساهمةموضوع: رد: في معرض الشارقة الدولي   الخميس نوفمبر 20, 2008 8:37 pm

شكرا على الأنباء العاجله....الواحد كده يعرف يختار كويس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mimibond.1talk.net
soska
عضو سوبر مميز
عضو سوبر مميز
avatar

عدد الرسائل : 450

مُساهمةموضوع: رد: في معرض الشارقة الدولي   الخميس نوفمبر 20, 2008 8:55 pm

وخاصة ان الواحد كده يعرف يختار
اصل ايه يعني 122 الف دولار
king king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mimo salama
عضو سوبر مميز
عضو سوبر مميز
avatar

عدد الرسائل : 5681

مُساهمةموضوع: رد: في معرض الشارقة الدولي   الخميس نوفمبر 20, 2008 11:26 pm

يعنى حوالى 600 ألف جنيه غير الضرائب 150% يعنى الإجمالى مليـــــــــــــــــــون ونصف

حاجه بسيطه جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lolo
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 1892

مُساهمةموضوع: رد: في معرض الشارقة الدولي   الجمعة نوفمبر 21, 2008 3:07 am

الحمد لله انك عرفتيني الاخبار الجديده في الوقت المناسب عشان الحقو واشتري !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!![ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في معرض الشارقة الدولي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mimi Bond :: منتدى سوسكا للخواطر والأشعار :: العالم بين يديك-
انتقل الى: